Thursday, July 28, 2011

Semi-naked Fairy Baby!

Last week I dragged my mom {and Hannah of course!} to Gymboree to shop the sales rack and use my gymbucks.  After I had spent WAY too much on 3 shirts and a pair of shorts I decided to go into Baby Gap as well.

Its like when you're on a diet and you slip and eat a brownie.
You stand there staring at a pan full (minus One) of brownies and decide, 'Meh! The damage is done!'
and then proceed to eat the rest of the pan.

... not that I've ever done that.

Anyway, Baby Gap was full of very cute clothing, obviously, but my mom pointed out these fairy wings that were just TOO cute.

Hannah was way past grumpy after being confined to the stroller so I wasn't going to let her 'try them on' in the store, and instead waited till we got home.

Then I forgot about them.

I swear - this is why women have clothing with the tags still on them in the closet.  You get on such a high while shopping that you crash as soon as you get home and, after eating a pan of brownies, forget about everything you bought that day.

Sunday was a balmy 80 degrees in Oregon, which felt like 95 after the cool rainy summer we've had so far, so I let Hannah run around in the sprinkler in the back yard.  Best Mommy Ever.
When she came back inside I stripped her out of the wet clothes, changed her diaper and spotted the fairy wings in her closet.  Thus I present:

Semi-naked Fairy Baby!

"Mom!  I've got wings!"

"If I flap my arms really fast maybe I'll fly!"

"These wings make me run really fast!"

"Do these wings make my {cloth diaper} booty look big?"

"Any fairies in here?"



Seriously - cutest $10 I've spent in a long time!

20 comments:

  1. Love these! Way too cute. Haleigh still runs around in wings I bought her around Hannah's age. Dress up is fun :)

    ReplyDelete
  2. Oh my gosh! That's so adorable.

    ReplyDelete
  3. I see a halloween costume in these...

    ReplyDelete
  4. awww sooo cute!!! Hey fairy, if you ever fly please stop by my house :)

    ReplyDelete
  5. This 12th Man Banner for the Seattle Seahawks measures 28x40 inches and provides a 2 inch top sleeve for insertion of a flagpole or banner pole. Our 12th Man Banner for the Seattle Seahawks hangs vertically, is made of 100% thick polyester, features permanent Screen Printed Number 12 logos, and is Viewable and Readable Correctly on Both Sides.This house flag is Officially Licensed by the NFL and Seattle Seahawks and is a high quality item for hanging from your porch or as an interior wall banner.Hang your 12th Man Banner for the Seattle Seahawks with our banner pole or fly it with our 5' or 6' flagpoles and adjustable flag brackets.nfl american flags,
    stars and stripes flags,
    football flags saleOakland Raiders house divided flags usa, House Divided Flags,Sports Flags 3x5, Sports flags and banners,nfl House Divided Flags

    ReplyDelete
  6. maglie basket 2016 USA LeBron James #23 nero ←_← Clicca per acquistare maglie !!
    Informazioni di base:
    Formato: S, M, L, XL, XXL.
    La marca: Nike
    Tessuto: Revolution 30
    Style: canotte basket
    Oggetti applicabili: Uomo
    Appartiene alla squadra: 2016 USA
    Corrispondenti ai giocatori: LeBron Jamespoco prezzo
    magliette calcio Maglia Deportivo a poco prezzo shop
    Maglia real madrid a poco prezzo 2017

    ReplyDelete
  7. بشكل عام ، صيانة السيارات ليست السعي المفضل لغالبية مالكي المركبات. ومع ذلك ، فإن الصيانة الدورية أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على سيارتك تعمل بسلاسة دون الحاجة إلى إصلاحات غير ضرورية تظهر إذا تركت الخدمات المجدولة تمر عليك. الصيانة الاستباقية هي أفضل طريقة لجعل حياة مالك السيارة أسهل بكثير. يجب أن يكون لديك فكرة عامة عما هو متوقع في كل فترة خدمة رئيسية وهذه المقالة هي كل شيء عن ذلك.

    نظرًا لاختلاف المواصفات من مصنع لآخر ، فمن الضروري مراجعة دليل المالك الخاص بك واستشارة فني محترف. لكن ما يلي هو المعيار المعقول في معظم الماركات والموديلات.

    قم بتغيير زيت المحرك بانتظام

    يُشار إلى الزيت بشكل مناسب تمامًا على أنه دم حياة المحرك. التشحيم المناسب يعادل صحة المحرك ؛ ومن ثم يجب استبدال زيت المحرك وفلتر الزيت بانتظام. في المتوسط ??، بالنسبة لمحرك بنزين نموذجي ، يجب تغيير زيت المحرك وكذلك الفلتر ، كل 3000 إلى 5000 ميل تقريبًا. تسمح بعض الزيوت الاصطناعية الحديثة بحماية تصل إلى 7500 ميل بين البدائل ، ولكن فقط في ظل ظروف قيادة مثالية. نظرًا لأن معظم محركات الأقراص التي يتخذها الأشخاص عبارة عن رحلات قصيرة في حركة المرور المتقطعة ، فمن الأفضل دائمًا تغيير الزيت أكثر من الحد الأقصى للفترة الموصى بها.

    فيما يلي بعض خدمات الفحص الأساسية الخاصة بك.

    خدمة 15000 ميل

    يجب أن تأتي خدمتك الرئيسية الأولى في حوالي اثني عشر شهرًا أو 15000 ميل بعد شراء سيارتك. إنه إجراء أساسي نسبيًا نظرًا لحياة حديثة لسيارتك ومكوناتها. حاول تغيير زيت المحرك وفلتر الزيت ، جنبًا إلى جنب مع فلتر هواء المقصورة وفلتر هواء المحرك.

    يضمن فلتر هواء المحرك الجديد المسافة المثلى للوقود ويحافظ على ملوثات المحرك عند الحد الأدنى ، بينما يساعد مرشح الهواء داخل المقصورة الجديد في الحفاظ على الجزء الداخلي لسيارتك بعيدًا عن الغبار والملوثات. يجب أيضًا فحص شفرات المساحات واستبدالها حسب الحاجة في هذه المرحلة ، خاصة قبل حلول فصل الشتاء. يعد فهم كل الأشياء في خدمتك التي تبلغ 15000 ميل أمرًا ضروريًا ، حيث سيتم تكرار هذه الدورة التدريبية في جميع الخدمات الرئيسية.

    خدمة 30000 ميل

    بالإضافة إلى الأشياء التي تم استبدالها في خدمة 15000 ميل ، يلزم وجود فلتر وقود جديد للحفاظ على عمل المحرك بشكل جيد. يجب أيضًا تغيير سائل تبريد المحرك في وقت واحد لضمان عدم ارتفاع درجة حرارة محرك السيارة. يجب التخلص من سوائل ناقل الحركة والتوجيه المعزز وتغييرها. تفقد هذه السوائل فعاليتها بمرور الوقت وتتوقف عن العمل بالنسبة للركاب العادي. يمكن استخدام هذه السوائل لمدة عامين تقريبًا. كرر هذه الخدمة كل 30000 ميل للحفاظ على سيارتك في حالة جيدة.

    خدمة 45000 ميل

    تتضمن هذه الخدمة عناصر صيانة مألوفة يتم تغييرها عادةً ، على سبيل المثال ، فلتر الزيت وتغيير الزيت ، ولكن التركيز الإضافي للخدمة يجب أن يكون على طريقة إشعال السيارة. تعتبر شمعات الإشعال من مكونات المحرك المهمة التي تحتاج إلى تغيير على مسافة 45000 ميل أو بعد ثلاث سنوات. قد تتسبب شمعات الإشعال البالية في حدوث خلل في الأسطوانات وتلف الأسطوانات ، مما يؤدي إلى إتلاف عمر المحرك وأدائه. يجب تركيب نظام إدارة اشتعال جديد يقوم بتشغيل شمعات الإشعال للتأكد من أن نظام الإشعال بأكمله يعمل بشكل صحيح.

    ستساعدك خدمات تنظيف السيارات الاحترافية في كالجاري على فترات منتظمة في الحفاظ على أداء سيارتك وطول عمرها بشكل صحيح.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو الرياض

    ReplyDelete


  8. يعد بناء بركة أو حتى وضع نافورة على بركة موجودة طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على حديقتك. يمكن أيضًا أن يكون أسهل مما تعتقد ، حيث لا يوجد سوى القليل جدًا من الأشياء التي تدخل في إنشاء بركة صغيرة ، وهو شيء يمكن القيام به بسهولة في عطلة نهاية الأسبوع. الشيء الوحيد الذي لا يمكنك فعله بنفسك هو إضافة نافورة أو الماء باستمرار عبر البركة. لذلك ، أنت بحاجة إلى بعض المساعدة الخارجية.

    تساعد المضخة المائية في الحفاظ على تدفق المياه ثابتًا ، سواء كان ذلك للنافورة أو لمجموعة متنوعة من الاستخدامات الأخرى. لا تعد المضخة المائية مهمة لتشغيل النافورة فحسب ، بل إن وجود بركة بها مياه متحركة مفيد دائمًا ، حيث يمكن أن تجذب المياه الراكدة الذباب والبعوض والآفات الأخرى. السؤال هو ، من أين تحصل على مضخة مياه فعالة ولكنها غير مكلفة أيضًا؟ أيضا ، كيف تعرف ما هي مضخات المياه التي تحتاجها؟

    إذا كنت تبحث عن مضخات مياه للبرك ، فهناك مكان واحد فقط تحتاج للذهاب إليه: مضخات مخفضة. هم المورد الرئيسي للمضخات عبر الإنترنت ، ولديهم مجموعة متنوعة من المضخات التي يمكنك استخدامها لتلبية أي احتياجات محتملة. ليس لديهم فقط الكثير من أنواع وأنماط المضخات المختلفة ، ولكن لديهم أيضًا فريق خدمة عملاء سيساعدك في العثور على المضخات المناسبة لاحتياجاتك. يمكن أن يكون هذا لا يقدر بثمن ، خاصة عندما لا تكون متأكدًا من نوع المحرك الذي تحتاجه.


    واحدة من أكبر المزايا التي يقدمونها عند البحث عن مضخات المياه للنافورة هي الاختيار الهائل لمختلف الشركات المصنعة التي يقدمونها. تشمل هذه العلامات التجارية: United Pump و Rio Aqua Pump و Cal Pond Pump و Fountain Pro و Via Aqua Pump و Alpine و Danner و Little Giant Pumps و Franklin Electric Pump و Scott Aerator و Pond Master و Tetra Pond و Atlantic و Hakko و Sequence Pump ، مختبرات الغابة ومستلزمات Aquascape Pond وغيرها. لن تشعر بخيبة أمل من خدمتهم أو اختيارهم أو أسعارهم.

    إذا كنت بحاجة إلى شيء يتناسب مع منطقة ضيقة أو ببساطة تريد محركًا يعمل جيدًا على نافورة موجودة ، فلديهم اختيار مضخة مائية مضمنة لن تخيب أملك. هذه المضخات صغيرة وفعالة وغير مكلفة للغاية. إن شركتهم هي متجر شامل لمضخات المياه من أي حجم وأسلوب وصنع ، لذا قم


    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete

  9. قد يكون الحفاظ على سيارتك مع الصيانة الدورية مهمة صعبة وغير سارة. ومع ذلك ، يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل. لتحديد ما يجب صيانته بانتظام ، استشر دليل المالك الخاص بك أو قم بزيارة ميكانيكي موثوق به.

    من المهم حقًا قراءة دليل مالك سيارتك بالفعل لأن كل إطار زمني موصى به لجميع أعمال الصيانة الوقائية يختلف من مركبة إلى أخرى.

    5 خدمات روتينية مشتركة للسيارات

    تغيير الزيت - الزيت النظيف ضروري للغاية لسيارتك. يمكن أن يؤدي نقص الزيت والزيوت المتسخة إلى إتلاف محرك السيارة. يتم تغيير زيت السيارات بشكل عام مرة واحدة كل 5000 إلى 7500 ميل. للحصول على تفاصيل محددة ، راجع دليل مالك سيارتك.

    بالإضافة إلى الزيت الخاص بك ، تأكد من أن جميع مستويات السوائل مغطاة ونظيفة. من المهم ألا تتجاهل التسرب أبدًا. قد يؤدي ذلك إلى تلف دائم في مركبتك. مرة أخرى ، اتبع الإرشادات الموجودة في دليل المالك الخاص بك. لا تكتفِ بـ "جناحها" فقط لأن الكثير من الزيت أو السوائل الأخرى يمكن أن تكون ضارة لسيارتك مثل القليل منها.

    المرشحات النظيفة- يزيل فلتر الزيت أي أوساخ أو جزيئات قد تكون في الزيت قبل أن تذهب إلى المحرك. استشر دليل المالك للتأكد من حصولك على فلتر الزيت المناسب لمحركك. يجب أيضًا تنظيف مرشح الهواء أو استبداله. يجب تنظيف مرشح الهواء كثيرًا إذا كنت تسافر غالبًا على طرق حصوية أو ترابية.

    خدمات الإطارات - تعتبر الإطارات مهمة صيانة روتينية أساسية للسيارات. يجب أن تقوم بتدوير إطارات سيارتك وتوازنها ، بالإضافة إلى فحص محاذاة إطاراتك. الإطارات مكلفة لاستبدالها دفعة واحدة وستتمتع بعمر أطول إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتدويرها ومواءمتها بانتظام.

    أحزمة المحرك - يقوم حزام السربنتين الخاص بك بتشغيل ملحقات سياراتك ، ومكيف الهواء ، ونظام التوجيه المعزز ، ومولد التيار المتردد وغيرها من المضخات والملحقات المتنوعة. في الأساس لن تعمل سيارتك بدون حزام اعوج عامل. لا يحتاج الحزام إلى التغيير كثيرًا ، لكن يجب التأكد من عدم وجود أي تشققات أو شقوق على الحزام.

    ضغط الإطارات - يعد تقييم ضغط الإطارات في سيارتك مهمة صيانة وقائية مجانية ومن السهل إكمالها. الإطارات تستحق اهتمامك غير المبرر إذا كنت لا ترغب في دفع ثمن باهظ على المدى الطويل. تأكد من أنها دائمًا ما تكون منتفخة بشكل صحيح. يمكن أن تؤدي الإطارات ذات الهواء القليل جدًا أو المفرط إلى التآكل المفرط وقد تتسبب في انفجار الإطار. طريقة سهلة للبقاء على رأس هذه المهمة هي فحص ضغط هواء الإطارات في كل مرة تضع فيها الوقود في خزان الغاز. للحصول على ضغط الهواء المناسب ، راجع دليل المالك للحصول على توصيات ، بدلاً من تلك الصادرة عن الشركة المصنعة للإطارات.

    استنتاج:

    بشكل عام ، ستعمل خدمة وصيانة السيارة المنتظمة على إطالة عمر سيارتك. قد يبدو إنفاق الأموال على خدمات السيارات الروتينية باهظ التكلفة ، لكنه أرخص بكثير من شراء سيارة جديدة.




    صيانة أودي


    صيانة بنتلي


    صيانة بورش


    alshamelwarsha

    ReplyDelete
  10. كيفية اختيار معهد احترافي لتصميم الجرافيك


    في عالم الأعمال اليوم ، يعد التصميم الجرافيكي أهم جانب في جميع الأعمال تقريبًا. إنها مسألة مختلفة ، كيف يقدم الفرد أعماله لبقية العالم. إنها عبارة جميلة ، الصورة التي تستحق العديد من الكلمات يمكن أن تظهر المفهوم الفعلي لتصميم الجرافيك. حتى عندما نلتقي بشخص ما لأول مرة ، فإن النقطة الأولى تجذب النظرة. يحدث الشيء نفسه عندما يزور الجمهور مواقع الويب والمنتجات والشعارات واللافتات والمحفظة وما إلى ذلك.

    عند البحث عن معهد فريد لتصميم الجرافيك ، فإن أهم شيء هو التدريب الاستثنائي دون أي تردد. يعد اختيار معهد التصميم الجرافيكي ذا السمعة الطيبة مهمة صعبة ، ولكن بمجرد اختيارك لهذا يمكنك أن تصبح مصمم جرافيك محترفًا. أخيرًا ، أود أن أخبرك بأربع ركائز للتدريب على التصميم الجرافيكي وأحاول معرفة متى تزور أي معهد تصميم من هذا القبيل وهم تدريب قوي على الكمبيوتر لتصميم التطبيقات ودروس الفن والرسم ودروس القواعد المرئية ومسابقات التصميم.

    إذا كنت تبحث عن تدريب عبر الإنترنت أو في الفصول الدراسية ، فأنت بحاجة أولاً إلى أفضل معهد لتصميم الجرافيك. معهد يقدم معملًا جيدًا ، ومكتبة محدثة ، ومدربين محترفين ، وإنترنت ، وكلية فنون وما إلى ذلك بمجرد اختيار أفضل معهد جرافيك ، يمكنك المشاركة في مسابقات التصميم المختلفة ، ومسابقات الاختبارات ، وورش العمل ، إلخ ، لزيادة مهاراتك. هناك العديد من معرض التصميم ومعرض الفنون والمعارض الإبداعية التي يتم تنظيمها كل يوم في Mandi House في نيودلهي. تساعدك هذه الأنواع من الأنشطة الإضافية على التواصل بطريقة أفضل بمساعدة الشعارات الإبداعية والصور واللافتات ومواقع الويب وتصحيحات الألوان والسمات وما إلى ذلك.

    أثناء البحث عن معهد تصميم جرافيك محترف ، ضع في اعتبارك بعض الخصائص التالية التي ستساعدك على اختيار أفضل معهد لك:


    يجب أن يكون للمعهد مدربون محترفون ويجب أن يكون لديهم رؤية إبداعية لأنهم يقدمون شكل أفكارك.
    يجب أن يتمتع مدربي المعهد بمهارات استماع عالية. المدربون المحترفون المستمعون الجيدون سيحققون نتائج رائعة.
    يجب على مدربي المعهد إدارة الوقت بشكل فعال. يجب أن يكملوا دورتك في غضون فترة زمنية.
    يتعامل تصميم الجرافيك بشكل أساسي مع ترتيب الصور والنصوص والألوان ، لذا حاول أن تفهم ما إذا كان هذا المعهد يقدم تدريبًا على قواعد التصميم أيضًا.
    يجب أن يكون المعهد حاصلًا على شهادة ISO من أفضل لوحة أو شهادات أخرى مماثلة.
    وبالطبع التزام جيد بالتنسيب.
    يوجد اليوم العديد من المعاهد التي تقدم دورات في التصميم الجرافيكي ، ولكن اختيار واحدة لدورتك الدراسية يجعل من الصعب حقًا التفكير في أفضل معهد في دلهي. يتفهم معهد التدريب الاحترافي احتياجات صناعة المرشح والتصميم الجرافيكي ويمكنه مساعدتك في الحصول على أفضل تدريب لحياتك المهنية.

    يجب أن يكون معهد التدريب ذا السمعة الطيبة متخصصًا في إنتاج أفضل الصور والتخطيطات ومفاهيم التصميم الأخرى ذات الجودة العالية مثل:

    شعار
    لافتة
    الإعلانات المبوبة
    فيديو
    الرسوم المتحركة
    تصميم الويب
    معلومات الرسومات
    القوالب
    تصميم الطباعة والإعلان
    جزء لكل تريليون
    ملف
    كتيب إلخ.
    انضم إلى أفضل معهد تصميم جرافيك احترافي في دلهي لتطوير مهاراتك وحياتك المهنية في صناعة التصميم الجرافيكي. معهد التصميم الجرافيكي هو معهد معتمد من ISO يقع في شمال دلهي ويقدم دورات مختلفة في التصميم الجرافيكي تتراوح من شهرين إلى 12 شهرًا.


    التسويق عبر السوشيال ميديا

    التسويق المحتوي

    تصميم الجرافيك


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete

ShareThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...